الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض»: متعهدون جدد لتقديم خدمات التغذية المدرسية

مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

تعقد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض غدًا الأربعاء اجتماعًا لمتعهدي التعذية المدرسية بمقر الإدارة الرئيسي بالمربع.

اضافة اعلان

يُعقد الإجتماع برئاسة مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر وبحضور مديري المؤسسات المتعهدة بمشروع التغذية المدرسية، ومديرة خدمات الطلاب الأستاذة البندري القريني ومشرف خدمات الطلاب محمد الثويني وعدد من مشرفي التغذية المدرسية .

وأوضحت مديرة خدمات الطلاب القريني أن هذا الاجتماع يأتي في إطار سعي الإدارة إلى الإعداد الجيد لأعمال المقاصف المدرسية قبل عودة الطلاب والطالبات للعام الدراسي الحالي 1436/1437هــ .

وبينّت القريني أن الاجتماع سيتناول الخطة التشغيلية للمتعهدين ، والتأكيد التهيئة والاستعداد لتقديم خدمات التغذية المدرسية وتأمينها للمدارس مع بدء العام الجديد، والالتزام بالاشتراطات ومعايير الجودة، كما سيناقش الاجتماع آلية التعامل مع المشكلات التي تعترض العمل في الميدان، وتكثيف الزيارات من قبل مشرفي ومشرفات الخط لمتابعة الأغذية والإشراف عليها.

وكشفت القريني أن هذا العام سيشهد دخول متعهدين جدد لتقديم خدمات التغذية المدرسية وهي مؤسسة القيمة العالمية ومؤسسة خالد البابطين ومؤسسة هيام الموسى ومؤسسة الرشيد ، لافتة إلى انه تم تغطية جميع مدارس البنات ومدارس البنين التابعة لثلاثة من مكاتب التعليم، وسيسمح لبقية المدارس في مكاتب التعليم الأخرى بالتعاقد سواءٌ مع المتعهدين الجدد أو مؤسسات أخرى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook