الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بسبب «الدود».. إغلاق مطعم شهير بحي الحمراء في الرياض

545
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

أغلقت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة مطعماً شهيراً في حي الحمراء بالرياض، وذلك بعد تلقي مركز طوارئ الأمانة 940 بلاغاً من أحد المواطنين يشير فيه إلى وجود حشرات "دود" في إحدى الوجبات.

اضافة اعلان

وأوضح الدكتور فلاح بن عبدالله الدوسري المدير العام للإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة منطقة الرياض أن فرق الإدارة باشرت المطعم الواقع في طريق الملك عبدالله بحي الحمراء ـ شمال شرق الرياض، وذلك بعد تلقي مركز طوارئ الأمانة اتصالا من أحد المواطنين، إضافة إلى تفاعل الإدارة السريع مع مقطع فيديو تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي يشير فيه إلى وجود حشرة "دود" داخل وجبة من المطعم المشهور.

وأضاف المدير العام لصحة البيئة بأمانة الرياض أن الفرق الميدانية خلال مباشرة عملية التفتيش على المطعم تم العثور على "دود" داخل الخضراوات وهي من نفس النوعية التي تم التبليغ عنها وكذلك التي انتشرت في مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه على الفور تم إغلاق المطعم واستدعاء المالك لاستكمال الإجراءات النظامية لتطبيق العقوبة اللازمة بمثل هذه المخالفات الخطرة على صحة الإنسان، مشيداً بغيرة المواطن وحرصه في التبليغ عن تلك المخالفة الصحية الغذائية والاتصال على هاتف طوارئ أمانة منطقة الرياض.

545 45454 54512

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook