الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «الجوف» خلال أسبوع

943147_400885
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – سكاكا:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم أخبار منطقة "الجوف" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

إطلاق مركز إعلامي للانتخابات البلدية

أطلقت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالجوف مركزها الإعلامي الأول على مستوى لجان الانتخابات البلدية في المملكة، وذلك لتزويد الوسائل الإعلامية بالأخبار والمعلومات الصادرة حول الانتخابات البلدية بالجوف، بالإضافة لتوثيق الأحداث والفعاليات اليومية.

«تعليم الجوف» يودع 3.9 مليون ريال في حسابات الطلاب

أودعت الإدارةُ العامة للتعليم بمنطقة الجوف، اليوم، أكثر من 3.9 مليون ريال في الحسابات البنكية لـ (5864) طالباً وطالبة، من المستفيدين من برنامج الإعانات والمكافآت، يمثل مكافآت طلاب وطالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم وبرامج التربية الخاصة والمغتربين وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين والقرى النائية، للأشهر (محرم وربيع الأول) للعام الدراسي 1435 / 1436هـ.

رصد 30 مخالفة عمل تحت أشعة الشمس

باشر مفتشو فرع وزارة العمل بمنطقة الجوف والمكاتب التابعة له عدداً من البلاغات الواردة للفرع عن مخالفات قرار منع العمل تحت أشعة الشمس، وشملت الحملات مدينة سكاكا ومحافظات المنطقة رصد خلالها أكثر من 30 مخالفة في عدد من المنشآت، وتم تطبيق العقوبات يحقهم.

«جامعة الجوف» تعلن مواعيد التسجيل والتحويل للفصل الدراسي الأول

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف عن موعد وآلية التسجيل للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1436 / 1437هـ، الذي انطلق يوم الخميس الماضي، داعية جميع الطلبة إلى سرعة المبادرة بالتسجيل وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية للطلبة http://edug.ju.edu.sa/ju/init، ومتابعة البوابة لمراجعة جداولهم، وطباعتها والانتظام في الدراسة بداية من الأسبوع الأول.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook