الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إمارة الرياض تشكل لجنة للتحقيق في ملابسات ما حدث بين (الحرس) و(الهيئة) بالجنادرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بتشكيل لجنة عُليا برئاسة وكيل الإمارة للشؤون الأمنية وعضوية كل من الحرس الوطني وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهيئة التحقيق والادعاء العام وشرطة منطقة الرياض، للتحقيق في ملابسات ما حدث يوم الجمعة الماضي بين بعض رجال الحرس الوطني وبعض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلفين بالعمل في مهرجان الجنادرية.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي بإمارة منطقة الرياض أن هذا القرار جاء نظرا لما حدث مساء يوم الجمعة الموافق 2/6/1434هـ بمقر المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية بين بعض رجال الحرس الوطني وبعض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلفين بالعمل في المهرجان من سوء تقدير للمواقف، نتيجة اجتهادات من بعض من باشر الحدث في بدايته من الجهازين، قبل أن يتم حسم الخلاف وإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.

وأضاف أن هذا التحقيق يأتي من مُنطلق الحرص على استجلاء الحقيقة ومعرفة أسباب ما حدث ضماناً لتلافيها وعدم تكرارها مستقبلاً.

وأفاد المتحدث أن اللجنة باشرت أعمالها وعقدت أول اجتماعاتها بمقر الإمارة مساء يوم السبت، وستواصل اجتماعاتها حتى انتهاء أعمالها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook