الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. مذيع يتهم مدير صحة الشمالية بالبرود

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

توجه مذيع برنامج الراصد بقناة الإخبارية بعبارات شديدة، تسببت في إحراج المدير العام للشؤون الصحية بالحدود الشمالية الدكتور محمد بن علي الهبدان، وذلك في معرض الحديث عن عملية بتر قدم طفل في أحد المستشفيات.

اضافة اعلان

"من البداية أنت ما قلت الله يشفيه، ويصبح بالعافية، ولا قلت زرناه، ولا قلت نحن أخطأنا أن الطبيب راح ومشي.. أنا مستغرب من هذا البرود والتبرير"، بهذه الكلمات قاطع المذيع الدكتور الهبدان، والذي أكد أن ندرة التخصصات في بعض الأحيان تفرض واقعاً لا يُرضي الجميع.

جاء ذلك خلال مداخلته تعليقاً على بتر قدم طفل جراء عدم وجود استشاري أوعية دموية بمستشفى عرعر المركزي في يوم إصابته، والاضطرار إلى تحويل الحالة لمستشفى سكاكا الذي لم يجد بداً من بتر قدم الطفل بعد تأخر مباشرة حالته.

وأكد "الهبدان" أنه لا يبرر، وقال: "ليس هناك خطأ في تمتع طبيب بإجازته الرسمية".

وأوضح "الهبدان" أن البتر كان لشدة الإصابة، وليس لغياب الطبيب، ومشيراً إلى أنه تم التحقيق في الحالة وجرت مراجعة إكلينيكية كاملة للحالة، وكذلك مراجعة للبروتوكول الأخلاقي في التعامل معها.

وأبدى "الهبدان" استعداد "الصحة" لتركيب طرف صناعي للطفل، مشيراً إلى أن ظروف الطفل تواكبت مع ندرة التخصص الذي منع وجود بديل وقت إجازة الاستشاري المتخصص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook