الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طرد «ساحر» من منتزه نيوزيلاندي لأنه يزعج «الغوريلّا» بغنائه

201508170218330
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

منع متنزه للحياة البرية في نيوزيلندا رجلاً من زيارة المكان؛ لأن غناءه والطريقة التي يقوم بها بالضرب على صدره، تتسبب في إزعاج الغوريلا.

اضافة اعلان

وأفاد موقع "ستاف" الإلكتروني، اليوم الاثنين، أن "أندرو رايت" الذي يقول إنه ساحر ومعالج بالطاقة، قد تم منعه الأسبوع الماضي من دخول متنزه "أورانا وايلدلايف" للحياة البرية في منطقة كرايستشرتش في نيوزليندا، بعدما استفز الغوريلا وجعلها تقوم بدفع الزجاج السميك الذي يحيط بها.

وأوضح مدير التسويق في المتنزه ناثان هوك للموقع الإلكتروني: "في الواقع، لقد قام ابننا الكبير "الغوريلا" الذي يبلغ وزنه 190 كيلوغراماً، بدفع الزجاج بكتفه، وهو الأمر الذي لم يفعله من قبل"، وأشار إلى أن قرار منع رايت من الدخول لم يكن عشوائياً.

ويشار إلى أن الغوريلات الثلاث - فاتاكي وفوزو وأخاهم غير الشقيق مهالي - والموجودة في متنزه "أورانا"، هي الغوريلات الوحيدة في نيوزيلندا، وهي موجودة في البلاد منذ شهرين فقط.

من جانبه، أعرب رايت عن اندهاشه لقرار منعه من دخول المتنزه، مشيراً إلى أنه يعتقد أن الغوريلا تجاوبت بصورة إيجابية مع غنائه.

وقال: "لم تنزعج الغوريلا على الإطلاق، بل بدت مستمتعة"، فيما لفت إلى أنه كان قد زار المتنزه من قبل بدون أن تحدث أية مشاكل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook