الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معلم حلقة تحفيظ بمكة يكرِّم شيخه في حفل طلبته الناجحين

151192_3_1435941159
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

أقامت حلقات تحفيظ القرآن الكريم في دار الهدى بحي البلدية حفلاً تكريمياً لطلاب حلقة "إبراهيم سيد قاسم" الناجحين في الاختبار السنوي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة لهذا العام.

اضافة اعلان

شهد الحفل حضور الشيخ حسن محمد عسول مشرف الحلقات بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمكة، والشيخ رحمة الله البلوشي المدير السابق لمجمع مدارس عثمان بن عفان، والشيخ محمد يوسف شراق الدين، وجمع كبير من المدعويين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم واشتمل البرنامج على عدة فقرات متنوعة، كما استمع الحضور لتلاوات الحفظة الناجحين، وألقى مشرف الحلقات بالجمعية حسن محمد عسول كلمةً أوصى فيها الطلاب الناجحين بتقوى الله وتعاهد القرآن والعمل به وتدبره، مشيداً بالدعم الذي تجده هذه الحلقات من ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله.

عقب ذلك ألقى معلم الحلقة إبراهيم سيد قاسم كلمةً، شكر فيها الحضور وثمن حرص الطلاب وجهودهم وتفانيهم لحفظ كتاب الله، كما شكر معلمه محمد يوسف شراق الدين لما له من دور بارز في حياته العلمية.

وفي ختام الحفل قدم إبراهيم قاسم درعاً تذكاريا وهدايا عرفانا ووفاء وتكريماً لشيخه المربي محمد شراق الدين، ثم جرى تكريم الحفظة الناجحين وأولياء أمورهم بالجوائز والهدايا وهم: حمدان فضل أحمد، أحمد سيد نور، محمد فضل أحمد، نور اﻷمين حافظ، خالد فضل أحمد.

الجدير بالذكر أن محمد يوسف له أكثر من 25 سنة في خدمة كتاب الله، وتخرج على يديه كثير من الحفظة وهم معلمو حلقات الآن، وقد كرمته جمعية تحفيظ القرآن بمكة العام الماضي ضمن قدامى المدرسين الذين أمضوا 25 عاماً في تعليم القرآن بالجمعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook