السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير العدل اللبناني لـ«نصرالله»: زمن الغطرسة ولّى وسلِّم سلاحك

162
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قال وزير العدل اللبناني أشرف ريفي، في بيان، إن الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله، لن يكون مرشدًا للجمهورية، وفق ما نشرت "النهار" اللبنانية.

اضافة اعلان

وتوجه أشرف ريفي إلى حسن نصر الله، ردًا على مواقفه من ملف اختيار رئيس الجمهورية، قائلًا: "زمن الغطرسة قد ولى، وإن ما عجزتَ عن تحقيقه عام 2008 لن تحققه اليوم وأنت تغرق في الرمال السورية محاولاً إنعاش حليفك النظام السوري المتداعي.

وأضاف ريفي: "أما كلامك الذي تكرس فيه هذا أو ذاك من السياسيين معابر إلزامية لانتخاب رئيس للجمهورية أو لغيرها من الاستحقاقات الدستورية فهو كلام مر عليه الزمن، فلا معبر إلزامياً لأي مواطن لبناني أو مسؤول إلا معبر الاحتكام إلى الدولة والمؤسسات، ودون ذلك فإن كل ما تقوله لن يتعدى مجرد دفع فواتير كلامية لحلفائك لا ترجمة عملية لها على أرض الواقع".

وختم وزير العدل محدثًا نصرالله: "بعدما رأيناه في وسط بيروت من رفع للافتات التحريض والفتنة، كان الأحرى بك ولو بحكم الحد الأدنى من التزام الاستقرار أن تدعو إلى لغة العقل والتهدئة لا أن تختلق وقائع موهومة عن عزل أو كسر هذا أو ذاك من السياسيين فيما هم يتمادون في استدراج مواجهة طائفية لن ننجر إليها لإيماننا النهائي بالشركة الإسلامية المسيحية التي وحدها تحمي لبنان".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook