الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عامل يقاضي شركة تمنحه 5 آلاف يورو شهرياً «دون عمل»

TGV-Paris.Gare.de.Lyon.2007
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

كشف عامل في شركة السكك الحديدية الوطنية الفرنسية "إس إن سى إف"، عن أنه رفع دعوى قضائية على شركته؛ لأنها ظلت تمنحه راتباً قدره خمسة آلاف يورو شهرياً لمدة 12 عاماً، مقابل أن يمكث في بيته دون أن يؤدي أي عمل.

اضافة اعلان

وقال العامل ويدعى تشارلز سيمون، إنه كان يتلقى هذا المبلغ لكي يظل بدون عمل، رغم أنه قادر على العمل، مشيراً إلى أنه رفع الدعوى من أجل الحصول على تعويض؛ بسبب أن هذا الوضع منعه من تطوير مهاراته المهنية، بحسب ما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية أمس.

وأضاف "سيمون" لوسائل إعلام فرنسية أن رئيسه قرر أن يبعده عن العمل في 2003، بعدما قام بتسريب معلومات عن عملية تزوير يشتبه بها في فواتير بقيمة 20 مليون يورو.

وصرح "سيمون" لقناة "بي إف إم تي في" قائلاً: "كل شهر أتلقى راتباً جديداً وحوالة بنكية، وتلقيت الشهر الماضي علاوة قدرها 600 يورو للعطلات".

وتابع: "بعد ثلاثة أعوام من النشاط المعتاد في العمل، اكتشفت عملية احتيال تتعلق بتزوير فواتير نقل بقيمة تصل إلى 20 مليون يورو"، مضيفاً أنه عندما قام بإبلاغ رؤسائه بذلك قرروا إبعاده عن العمل، حيث ظل في منزله من دون عمل، وأخذ يتلقى راتبه كاملاً كل شهر دون القيام بأي عمل!

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook