السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الكويت.. القبض على لبناني انتحل شخصية رجل أمن بالقوات الخاصة

القبض-على-لبناني-انتحل-شخصية-رجل-أمن-كويتي-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

ضبطت قوات الأمن الكويتية في محافظة الفروانية وافداً من الجنسية اللبنانية، من مواليد عام 1994 ينتحل صفة رجل أمن من القوات الخاصة، بحسب "الوطن الكويتية".

اضافة اعلان

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الكويتي، أن دورية فرقة قيادة الأندلس استوقفت الوافد بعد الاشتباه في مركبة صفراء اللون تعود ملكيتها إلى إحدى شركات تأجير المركبات، ومسجل عليها بلاغات استعراض، واستيقاف أطفال ووافدين بغرض تفتيشهم من قبل قائدها الذي يرتدي الزي العسكري.

وعند قيام رجال الأمن بطلب إثبات الشخصية من المتهم أبلغ رجال الدورية باسم مستعار، وأنه كويتي الجنسية ولا يحمل إثبات شخصية، فقام رجال الأمن بالاستعلام عن الاسم الذي أدلى به المتهم؛ فتبين أنه لا اسم بهذه الإفادة، كما لاحظ رجال الأمن بذلة عسكرية (تعود إلى قوات الأمن الخاصة برتبة رقيب أول) معلقة داخل المركبة من الخلف، وبسؤال المتهم عنها، أوضح أنها تعود إلى أحد أصدقائه، وفقاً للموقع الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية.

وبعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم، تم اقتياد المتهم إلى مخفر منطقة الأندلس، وبتفتيشه احترازيّاً عثر بحوزته على هاتف نقال في خلفيته صورة له مرتدياً فيها الزي العسكري الذي يعود إلى قوات الأمن الخاصة، بجانب صور عدة له بالزي نفسه، بالإضافة إلى صور لمجموعة من الهويات لشخصيات أخرى وصور لعدد من الفتيات.

وبالتحقيق مع المتهم اعترف بأنه فصَّل البذلة العسكرية لدى أحد الخياطين ليوحي لصديقاته بأنه كويتي الجنسية، ويعمل في وزارة الداخلية، وأحيل المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص للتحقيق.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook