الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«24 ساعة» تعتق رقبة قاتل.. ووالد الضحية: أردت إراحة ابني في قبره

5870005177a9690bd500e90b
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال بداح السهلي والد القتيل الشاب مفرح، عقب تنازله -الاثنين الماضي- عن قاتل ابنه: "يصعب أن أفسر دوافعي للتنازل عن قاتل ابني البكر، لكن يكفيني القول إني أردت إراحة ابني في قبره، وأن يعود التنازل عليه بالثواب والأجر".

اضافة اعلان

ولم يكن والد القتيل هو الوحيد الذي شعر بارتياح لهذا القرار بل أيضاً مطلقته والدة مفرح، وقال بداح: نعاصر جيلاً صعباً، لكن التسامح هو باب الحياة، وهذا قضاء الله وقدره، بحسب "مكة".

وأضاف: شجار عادي نشب بين الشابيّن انتهى بمقتل ابني مفرح، رغم أني لا أعرف سبباً يستدعي هذا القتل، وعلى إثر ما حدث سجن القاتل منذ ارتكب جريمته حتى الاثنين الماضي موعد تنفيذ القصاص، إلا أن تأجيل تنفيذ القصاص بحقه لمدة 24 ساعة غير مسار القضية، إذ راودني الأمل في العفو، وكل المحيطين بي من أسرتي وأهل القاتل، ووجدت نفسي أتجاوب لوجه الله وليرتاح ابني في قبره.

وتابع بداح: القاتل لم يرتكب سوابق من هذا النوع على حد علمي، ولم أكن لأفدي دم ولدي مقابل المال، فلا ثمن يعوض عمر فلذة كبدي، لكني مستريح البال من هذا القرار الذي بلا شك أسعد أسرته ومنح القاتل أملا جديداً في الحياة، وسيكمل محكوميته في السجن عاماً ونصف العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook