الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية»: قريباً.. الفرع الإلكتروني يخدم جميع العملاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

قال مدير أعلى التطبيقات الإلكترونية لعملاء شركة المياه الوطنية والمشرف العام على تنفيذ مشروع الفرع الإلكتروني المهندس يوسف بن عبدالله السعيد، إن إدارة تقنية المعلومات بالشركة أنهت جميع الاختبارات النهائية والاستعدادات التقنية ليكون الفرع الإلكتروني جاهزاً لاستقبال كافة طلبات عملاء الشركة في المدن الأربع التي تشرف عليها وهي (الرياض، وجدة، وقريباً في مكة المكرمة والطائف).

اضافة اعلان

وأضاف السعيد، في تصريح صحفي، أن الخدمة تعد إحدى الحزم الإلكترونية التي تدشنها الشركة لخدمة العملاء، والتي تشهد تطوراً ملحوظاً، معتبراً أن الخدمة تعد اتجاهاً حديثاً ومختلفاً عن استلام الطلبات التقليدية، وذلك لما تحققه التقنية من مزايا عديدة.

وبيّن أن الشركة ستتيح للعملاء الاستفادة المثلى من النظم التقنية الواسعة التي تمتلكها، والتي تشهد تطوراً ملحوظاً، مشيراً إلى أن ذلك سينعكس إيجاباً في توجيه مزيد من جهود موظفي الشركة في تنوع الخدمات والتوعية، واستقطاب المزيد من المزايا في قطاعي المياه والخدمات البيئية.

وكشف مدير أعلى التطبيقات الإلكترونية لعملاء شركة المياه الوطنية أن مستوى الإقبال الحالي على خدمات الفرع من قبل عملاء الرياض وجدة، يعطي مؤشراً جيداً حول كفاءة التقنيات المستخدمة في الفرع الإلكتروني، وتمتع الشركة بنظم الإلكترونية تفاعلية ومستويات تقنية عالمية، لا سيما وأن الموقع يتفاعل مع كافة الأجهزة سواء الحاسب الآلي، أو الأجهزة الكفية، أو أجهزة الجوال الذكية.

واختتم المهندس السعيد تصريحه بأن الموقع سيلبي كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، دون الحاجة إلى زيارة فروع خدمات العملاء أو التواصل مع مركز الاتصال، علماً بأن مراكز خدمات العملاء ستستمر في استقبال العملاء في أوقات العمل المعتادة، بجانب الفرع الإلكتروني الذي سيعمل على مدار الساعة، وفق استراتيجية الشركة لتنويع منصات الخدمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook