الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «القصيم» خلال أسبوع

357242
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – القصيم:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "القصيم" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

أمانة القصيم تحدد موعد سحب القرعة لأصحاب الأوامر السامية

حددت أمانةُ منطقة القصيم يوم الأربعاء الموافق 11 من ذي القعدة المقبل موعداً لسحب القُرعة لأصحاب الأوامر السامية المقيدة في سجلات الأمانة حتى عام 1434هـ وذلك في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة في تمام الساعة التاسعة صباحاً، طالباً من المشمولين بذلك إحضار بطاقة الأحوال المدنية أو بطاقة العائلة بالنسبة للنساء.

القبض على لص الكيابل الكهربائية في القصيم بحوزته 4 أطنان

تمكنت إدارةُ التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم من الإطاحة بوافد آسيوي الجنسية امتهن سرقة الكيابل والأسلاك الكهربائية، وقد عُثر عليه وبحوزته كمية كبيرة من الكيابل والأسلاك النحاسية تزن (٣٧٦٨ طناً) وجری إيقاف المتهم، وإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

«صحة القصيم» تحقق في وفاة امرأة حامل بمستشفى الرس العام

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم عن شروعها بالتحقيق في ملابسات وفاة امرأة يوم الاثنين الماضي، في مستشفى الرس العام؛ إثر تعرضها لنزيف حاد، وتشكلت لجنة متخصصة برئاسة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية وعضوية أطباء استشاريين يمثلون عدة تخصصات؛ للتأكد من سلامة الإجراءات الطبية التي تم اتخاذها من قبل المستشفى تجاه المتوفاة، التي كانت حاملاً في الأسبوع السادس عشر.

200 مليون ريال مبيعات مهرجان "بريدة عاصمة التمور" خلال 10 أيام

حقق مهرجان بريدة عاصمة التمور الذي يعد أكبر سوق للتمور حول العالم؛ أرقاماً قياسية في حجم المبيعات؛ وذلك بعد انتهاء الربع الأول من أيام المهرجان، إذ بلغ حجم التداولات والصفقات التي نفذت بين المزارعين وتجار التمور والمستهلكين خلال العشرة أيام الماضية أكثر من 200 مليون ريال، داخل ساحات البيع في "مدينة التمور" ونوافذ التسويق المحيطة بها.

مهرجان تمور بريدة يوفر 500 فرصة عمل للشباب

وفر مهرجان تمور بريدة أكثر من 500 فرصة عمل للشباب في المزارع والنقل وجني المحصول والعمل في الدلالة والبيع والشراء والجلب إلى الأسواق داخل المملكة وخارجها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook