الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. كيف تنهي إجراءات التقدم للحج وأنت في بيتك بـ«المسار الإلكتروني»

يسسش
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

دشنت وزارة الحج أمس الحملة التعريفية بالمسار الإلكتروني لحجاج الداخل انفاذًا لتوجيهات القيادة الحكمية لتيسير أداء فريضة الحج وتجاوبًا مع تطلعات حجاج الداخل لتنظيم وتسهيل أداء شعيرتهم.

اضافة اعلان

وتهدف الحملة التعريفية بالمسار الإلكتروني عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي، إلى إطلاع الجميع على الفوائد الكبيرة التي يحققها تطبيقه وإيجاد حلول مناسبة تحافظ على مصالح الحجاج وأصحاب الشركات وتضمن جودة الخدمات من منطلق الحرص والمحافظة على حقوق الحجاج وأصحاب الشركات في إطار مسؤوليتها لتنظيم القطاع بالشكل الذي يحقق توجيهات الدولة المتمثلة في تمكين الحجاج من أداء الفريضة بكل يسر وسهولة .

وبينت الوزارة أن التسجيل الإلكتروني يسهم في توفير الشفافية والوضوح في حزم الخدمات والأسعار ويمكن الحاج من الحجز والدفع إلكترونياً مما يسهل وييسر الاستعدادات للحج كما يوفر البرنامج الإلكتروني مرجعة نظامية يتم الرجوع إليها في حالة اختلاف الطرفين على حزم الخدمات أو السعر أو العقد ، والطريقة التقليدية المطبقة حالياً لا توفر هذه المزايا .

وأكدت الوزارة استمرار جهودها الهادفة الي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن،مشيرة إلى أن تطبيق آلية المسار الإلكتروني يحقق تطلعات المواطنين والمقيمين في التمكن من الحج بأسعار مناسبة عبرالتوسع في استخدام التقنية الذي يضمن الوضوح والشفافية والرقابة الفعالة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook