الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بتوجيه من ولي العهد.. أسر شهداء طوارئ عسير يؤدون العمرة (صور)

CMXJIvmUsAAdjGL
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

أشاد نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بمدى الاهتمام الفائق والعناية البالغة والرعاية الحانية التي تقدمها وزارة الداخلية لأسر شهداء الواجب، وذلك بتوجيه كريم ومتابعة دائمة ودعم مستمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال استقباله بالمسجد الحرام لأسر الشهداء الذين استشهدوا أثناء أداءهم صلاة الظهر جماعة بمسجد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير الأسبوع الماضي، وذلك لأداء مناسك العمرة أمس الخميس.

وأضاف أن الوطن سيظل يذكر أبناءه الذين استشهدوا دفاعا عنه وعن منجزاته. وكل قطرة دم زكية تمثل نبعا للكرامة، وروحا لم تغب عنا وعن ذاكرتنا.

واستطرد أن المصاب بفقدهم جلل، والحزن عليهم لا شك كبير، فعلى مثلهم يكبر الحزن، ويعظم المصاب، ولكن حسب الوطن وحسبنا وحسب أهليهم أنهم استشهدوا  دفاعا عن ارض الحرمين الشريفين وتلبية  لنداء الواجب الذي أقسموا أن يلبوه عندما تقتضي الحاجة.

وحسبنا أيضا أن تضحيتهم محل تقدير ولاة الأمر الذين أخذوا على عاتقهم  رعاية المخلصين من أبناء الوطن أثناء حياتهم وبعد موتهم، فما بال الشهيد الذي عبر عن إخلاصه ووفاءه ووطنيته بالدم، فذلكم جدير بأن يطمئن على من تركهم وراءه ورحل، وأن لا يحمل معه هم والديه وأبنائه وأسرته، فقد قيض الله لهم رجالا يسهرون على راحتهم واستقرارهم، وتلمس أدق تفاصيل احتياجاتهم اليومية والمستقبلية.

وقد قدمت الدولة رعاها الله لأبناء وأسر شهداء الواجب كل ما يحتاجونـه من رعـايـة واهتمام وذلك لما قام به أبناء هذا الوطن الغالي من رجالاته بالدفاع عن حرمـات الدين والوطن في مواجهة أعمال العنف والإرهاب في المملكة , وان هـذا النـهـج الذي تقوم به الدولة اتجاه أبنائها من الشهداء وأسرهم ليـجـسـد عـمـق الـتـلاحـم وحرص الدولة رعاها الله بأبنائها.

واختتم نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الشيخ الدكتور محمد بن ناصر الخزيم كلمته داعياً الله بأن يحفظ أمن هذه البلاد ويديم عزها وأمنها في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله.

حضر استقبال أسر الشهداء بالمسجد الحرام فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي ومساعد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام العميد عبدالله العصيمي وعدد من المسؤولين.

CMXJIvmUsAAdjGL CMXJI9YUYAAqStw CMXJJCIU8AIH78p CMXJJCHUAAAyfwO

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook