الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سباق الدراجات الهوائية في ملتقى «وطن السلام» لأول مرة.. مساء الأحد

جري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

أعلن ملتقى المدينة الشبابية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار: "وطن السلام" عن تنظيم سباق للدراجات الهوائية، وذلك مساء الأحد المقبل، حيث بدْء تسجيل المتسابقين، وذلك ضمن الأنشطة الرياضية بالملتقى.

اضافة اعلان

كما يواصل "الملتقى" تسجيل العدائين المشاركين في سباق الجري، والذي سيقام مساء السبت عبر مسارين الأول للكبار، والثاني لصغار السن.

ودعت إدارة المدينة الشبابية الشباب للمشاركة في هذه السباقات التي تقام ضمن فعاليات ومناشط ملتقى المدينة الشبابية، مستعرضةً الفوائد الصحية لرياضة الجري، والتي تتمثل في تقوية عضلة القلب، والحفاظ على الوزن الصحي، وتحسين جهاز المناعة بشكل يجعله أكثر قدرة على مواجهة الأمراض والقضاء عليها، وزيادة كثافة العظام، إلى جانب التخلص من التوتر النفسي.

وتأتي هذه الأنشطة ضمن السعي إلى تحقيق جملة من الأهداف من أبرزها الإسهام في ملء أوقات فراغ الشباب والشابات بالنافع المثمر، وغرس مفاهيم الولاء للدين، ولولاة الأمر والوطن.

يحظى "الملتقى" برعاية ماسية من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، ورعاية ذهبية من الندوة العالمية للشباب الإسلامي ومثلث الألعاب، ورعاية فضية من عبدالله هاشم المحدودة ومجموعة بن زومة، ورعاية برنزية من مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، ومؤسسة آل الجميح الخيرية، ومركز جدة الدولي للكمبيوتر، ورعاية المسابقة من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالحمراء والكورنيش ووسط جدة، ووزارة الصحة الراعي الصحي، والهيئة العامة للطيران المدني، وأمانة جدة الرعاة المستضيفين، برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل" الإلكترونية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook