الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جي.تي-آر» سيارة هجينة من نيسان.. والنسخة الفارهة بعلامة «إنفينتي»

0,,18646281_303,00
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – وكالات:

بدأت شركة صناعة السيارات اليابانية نيسان موتورز تطوير الجيل الجديد من السيارة "نيسان جي.تي- آر"، حيث تعتزم توسيع قاعدة هذا الطراز المزود بمحرك هجين يعمل بالكهرباء والوقود التقليدي.

اضافة اعلان

وأوضحت مصادر في الشركة اليابانية أن الفئة ذات البابين من السيارة "نيسان جي.تي-آر" ستحمل اسم نيسان، في حين أن الفئة الأعلى أداء ذات الأربعة أبواب ستحمل علامة "إنفينتي" للسيارات الفارهة التي تنتجها "نيسان" في عام 2018 وفقاً لموقع "موتورنغ دوت كوم دوت إيه يو" المتخصص بأخبار السيارات.

ويتصور البعض أن السيارة الجديدة التي ستحمل علامة "إنفنيتي" هي النموذج الاختياري "إنفينتي كيو 50 إي إيه يو روج" الذي عرضته الشركة اليابانية في معرض جنيف الدولي للسيارات، خاصة أن هذا النموذج الاختباري كان مزوداً أيضاً بمحرك هجين وشحن توربيني مزدوج ذي 6 صمامات، ونظام مزدوج لنقل الحركة يعطي 7 سرعات إلى جانب نظام الدفع الرباعي.

ولكن موقع "دوت كوم" قال إن المحرك الموجود في السيارة المنتظرة إنفينتي جي.تي-آر سيكون مختلفاً تماماً، وسيكون بسعة 3 لترات وشحن توربيني و6 صمامات، حيث يجري تطويره حالياً من خلال فروع "نيسان" في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك فريق الأبحاث التابع لها في الولايات المتحدة.

في الوقت نفسه فإن السيارة ذات الأربعة أبواب الجديدة ستتيح لعلامة إنفينتي الفارهة المنافسة مع السيارة "أيه.إم.جي" من مرسيدس والسيارة "إم" من بي إم دبليو والسيارة "في" من كاديلاك.

b82d01da-2ee5-45ce-b0af-6efe971a9678

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook