الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طرح ساعة «هواوي» الذكية قريباً في الأسواق

201508111151701
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أشارت معلومات متداولة إلى أن شركة هواوي ستقوم بطرح ساعتها الذكية في الأسواق خلال وقت قريب، حيث ظهرت المعلومات على الإنترنت عبر صورة نشرها أحد المواقع الرسمية للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية.

اضافة اعلان

ويفترض أن تطلقها هواوي قريباً في أسواق الولايات المتحدة وفي الأسواق العالمية أيضاً، مثل كندا، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، أستراليا، وغيرها.

ولا توجد معلومات دقيقة حول السعر المتوقع لهذه الساعة، لكن جدير بالذكر أن أحد متاجر البيع بالتجزئة قد ذكر أن سعر الساعة 390 دولاراً للإصدار الفضي والأسود، و454 دولاراً للإصدار الذهبي، لكن الشركة الصينية لم تؤكد ذلك.

وقالت الشركة إنها اعتمدت في تصميم الساعة على خبراء متخصصين بتصميم الساعات التقليدية، وذلك لمنحها مظهراً كلاسيكياً أنيقاً رغم التقنية العالية التي تحملها.

وتشير المعلومات إلى أن ساعة هواوي تعمل بنظام Android Wear، ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وغطاؤها الخارجي من الياقوت الأزرق، وهي مزودة أيضاً بمستشعر لمعدل دقات القلب، ومقياس للضغط الجوي، وتأتي بثلاثة ألوان هي الأسود، الفضي والذهبي.

كما تحمل شاشة دائرية بحجم 1.4 إنش من نوع sapphire crystal AMOLED، بدقة 400×400 بيكسل وبكثافة 286 بيكسل في الإنش، كما أن الشاشة قابلة للمس أثناء ارتداء القفازات أو باليد المبللة، وهي تدعم الأربطة المصنوعة من المعدن أو الجلد.

وتعمل ساعة هواوي الذكية بمعالج رباعي النواة Snapdragon 400، و512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية، و4 جيجابايت مساحة تخزين داخلية، مع بطارية من سعة 300 ميلي أمبير، كما تدعم تقنية Bluetooth 4.1.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook