الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جامعة الملك خالد تعلن مواعيد وشروط التحويل الداخلي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، فتــرة التحــويل الداخلي للفصل الدراسي الأول للعام الجــامعي 1436- 1437هـ، عبر موقعها الإلكتروني، ابتدءاً من يوم الأحد الموافق 1 /11 / 1436هـ، ولمدة أربعة أيام.

اضافة اعلان

وحددت العمادة آلية للراغبين في التحويل من " الطلاب - الطالبات " بتقديم طلب التحويل عن طريق " البوابة الإلكترونية " خلال فترة التحويل المعلنة، ومتابعة الطلب أيضاً من خلال الموقع.

وبينت أن التحويل خلال هذه الفترة سيشمل تغيير نوع الدراسة من انتظام إلى انتساب والعكس "طالبات"، وتغيير الدرجة العلمية، إضافة إلى تغيير التخصص.

ووضعت العمادة عدد من الشروط العامة للراغبين في التحويل الداخلي، كأن يكون التحويل لمرة واحدة بين الكليات، ومرتين بين أقسام الكلية داخل الكلية، إضافة إلى خضوع جميع طلبات التحويل للطاقة الفعلية للقسم أو التخصص وتكون المفاضلة بين الطلاب وفقاً لمعدلاتـهم التراكمية، مع حصول " الطالب - الطالبة " على معدل تراكمي لا يقل عن فصلين دراسيين، ولا يزيد عن أربعة فصول دراسية، والالتزام التام بالفترة الزمنية للتحويل ومتابعة الطلب، واجتياز الاختبارات التي يتطلبها القسم أو الكلية المحول إليها " إن وجدت".

يذكر أن العمادة حددت الهواتف التالية للراغبين في الاستفسارات "طلاب" 0172417761 "طالبات" 0172414795.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook