الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

STC تتبنى أول حاضنة أعمال في مجال الاتصالات الرقمية بالمملكة

unnamed (15)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

تواصل الاتصالات السعودية STC متابعة المشاريع المقدمة لأول حاضنة ومسرعة أعمال من نوعها في مجال الاتصالات الرقمية بالمملكة" InspireU"، والتي تهدف إلى تطوير بيئة الابتكار، ومساعدة رواد الأعمال الشباب لتحويل أفكارهم، ومشاريعهم إلى أعمال ريادية، ومساندة أفضل الأفكار، والمشاريع الرقمية في المملكة والمنطقة.

اضافة اعلان

وجرى في المرحلة الأولى قبول 300 طلب للالتحاق بالبرنامج عن طريق الموقع الإلكتروني من عدة دول حول العالم، 50% منها من المملكة، وسيتم بالمرحلة النهائية قبول أربع فرق، ودعمهم لمدة ستة أشهر في الرياض، بالإضافة إلى الدعم من شركات عالمية بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويقوم فريق متخصص بمجال الابتكارات من STC وشركائها بتحليل جميع الطلبات، وتقييمها بناء على عوامل المستوى الابتكاري والريادي للفكرة المقدمة، وقدرتها على حل مشكلات حالية، ومناسبة الفكرة مع التوجهات والاستراتيجيات الريادية بالمملكة، وبالمرحلة الأخيرة سيتم اختيار 4 شركات ناشئة لاحتضانها في برنامج InspireU.

كما سيقوم فريق العمل بتقديم ورش عمل في عدة مجالات متخصصة تهم رواد الأعمال المتأهلين، وسيعرض رواد الأعمال دراسة الجدوى وخطة العمل لمنتجهم بناء على ورش العمل على فريق من الخبراء في مجال ريادة الأعمال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook