الجمعة، ٢ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠١ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

(نجم) تعترف بتأخر مباشرة الحوادث المرورية

(نجم) تعترف بتأخر مباشرة الحوادث المرورية

تواصل- متابعات

أكد نائب رئيس شركة نجم للتأمين لعمليات المناطق؛ إبراهيم أبو شرارة، على ضرورة زيادة القوى البشرية والآليات لسرعة مباشرة الحوادث المرورية، وتقليل زمن الاستجابة منذ استقبال البلاغ وحتى وصول دورية الشركة.

وأوضح “أبو شرارة” أن هناك تأخرا ملحوظا في سرعة مباشرة الحوادث معزّيا التأخير للتوسع العمراني في المناطق الرئيسة، وزيادة أعداد المركبات، وزحمة السير، وعدم قدرة المبلغ على وصف مكان الحادث بشكل دقيق، معتبرا ذلك ليس بالعذر.

وأضاف أن مدينة الدمام تعتبر من أفضل المدن في المملكة التي حققت تقليل زمن الاستجابة حيث بلغت 25 دقيقة في حين بلغت في مدينة الرياض 45 دقيقة مقارنة مع الازدحام الذي تشهده المدينتان.

ونوه إلى تدشين خدمة مباشرة الحوادث المرورية بالدراجات النارية مؤخرا في منطقتين، هما مكة المكرمة وتحديدا في المنطقة المركزية وفي مدينة الرياض، وخلال ثلاثة أشهر سيتم إصدار تقرير عن النتائج التي حققتها في سلامتها، وإن ثبتت نتائجها الإيجابية فسيتم تطبيقها في المنطقة المركزية في مدينة الدمام. حسب “اليوم”

فاارس

ديما متاخر نجم

ابو فيصلل

يتاخر حتى الناس تتذهق وتتراضى والى غلطان يدفع مبلغ مالى ويمشى وخلاص

1

الحل هو ايجاد فروع لنجم في عدة مواقع في المدن الكبيره ...والرياض بحاجية ل 10 فروع ... 2 في الوسط و2 في الجنوب و2 في الشرق و2 في الشمال و2 في الغرب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *