الإثنين، ٥ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٤ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

الزامل: حملات التفتيش ستقضي على الفوضى والعمالة المخالفة

الزامل: حملات التفتيش ستقضي على الفوضى والعمالة المخالفة

تواصل – متابعات:

أوضح رئيس الغرفة التجارية في الرياض؛ الدكتور عبدالرحمن الزامل، أن هناك أكثر من 800 عامل نقلوا كفالاتهم في الفترة الأخيرة إلى شركات في النطاق الأخضر، ومن المتوقع أنه على مستوى المملكة ومن خلال تصاديق الغرفة وصول العدد إلى ثلاثة آلاف نقل للكفالة.

وأطلق “الزامل” على حملات التفتيش التي تنفذها عدة جهات حكومية هذه الأيام على العمالة السائبة والمخالفة مسمّى «الضربة القاضية»، مشيراً إلى أن الفوضى تسببت في هروب كثير من العمالة من كفلائها، وبدأوا يبحثون عمن يحميهم نظير «إتاوات»، مما أدى إلى تزايد أعدادهم، التي تتراوح بين مليون ومليون ونصف كل سنة، مؤكداً أن هذا الأمر بمثابة «جريمة تُرتكب بحق الوطن».

وأشار إلى أنه يجب أن يتعاون الجميع لتوظيف هؤلاء الذين يريدون تصحيح أوضاعهم، ولا يركزون على استقدام عمالة جديدة. حسب “الشرق”.

 

F.A.A.F

الشغالات السائبات والهاربات امسكوهم رجاءً

شمس

نعم لا والف لا للعماله السائبه والمخالفه ونبارك وندعم جهود الدوله في مكافحة ظاهرة التخلف وعليكم بمكة وجدة ارجو تنظيفها من العماله الغير نظاميه والخادمات الهاربات فمكة تعج بهن , يا وزارة الداخليه لا يثنيك قول اهل المصالح والمستنفعين وبعض الخونه من ابناء الوطن وللاسف عن هذه الحملات المباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *