الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «المحرج» يترأس أول اجتماع للجنة الأمنية في عسير بعد «تفجير الطوارئ»

DSC_9851
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

ترأَّس مديرُ الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج الاجتماعَ الأمني الذي عقد بصالة الاجتماعات بشرطة منطقة عسير وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء محمد أبو قرنين وقائد قوات الطوارئ الخاصة اللواء خالد بن قرار الحربي وبحضور كافة القيادات الأمنية في المنطقة.

اضافة اعلان

وفي مستهل الاجتماع رفع مدير الأمن العام شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي نائب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي شرفنا جميعاً بتقديم واجب العزاء لأسر شهداء الواجب جراء الاعتداء الآثم الذي تعرضت له قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير مؤخراً.

وشدد مدير الأمن العام على أهمية المرحلة الحالية والقادمة التي تستلزم من الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية القيادة حفظها الله للحفاظ على الأمن والتسهيل على المواطن والمقيم.

كما نوه بالدعم اللامحدود الذي يتلقاه الأمن العام من لدن صاحب السمو الملكي نائب خادم الحرمين الشريفين الذي مكن جهاز الأمن العام من تحقيق الريادة والضرب بيد من حديد على كل متطاول على الأمن في هذا الوطن.

وتابع المحرج: إننا مقبلون على مرحلة مهمة تتمثل في موسم الحج وأنتم جميعاً تعلمون ما تقدمه قيادة هذه البلاد حفظها الله لهذه المناسبة المهمة من دعم لا محدود للتسهيل على قاصدي بيت الله الحرام أداء الركن الخامس من الإسلام لمن استطاع إليه سبيلاً وهذا يستلزم منا أن نكون في الموعد دائماً بأدائنا والرقي في ذلك، تبعا لما يتوفر لدينا من إمكانات مادية وبشرية وآلية".

DSC_9849 DSC_9848 DSC_9847 DSC_9846 DSC_9853 DSC_9856 DSC_9865 DSC_9866 DSC_9867 DSC_9869

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook