الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. خمسيني يبرُّ ابنَه بالإقلاع عن المخدرات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

حضر رجل خمسيني أدمن تعاطي المخدرات لعقدين من الزمان طوعاً لطبيب العيادة الثابتة بجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة رغبة في العلاج؛ براً لابنه الذي تسبب له في موقف محرج أمام أصحابه، وفقاً لـ"المدينة".

اضافة اعلان

وحسب رواية مدير مركز الرعاية والتأهيل بجمعية كفى فارس الخضيري، فإن الأب طلب يوماً من ابنه أن يُقله بسيارته إلى السوق وهو تحت تأثير المخدر، فحاول الابن الذي لم يتجاوز 16 من عمره إقناعه بالتأجيل حتى يكون في حال أفضل ويزول تأثير المخدر عنه، لكن محاولاته باءت بالفشل، خصوصاً أن الأب لديه صفة عدوانية، فذهب الاثنان وتوقفا عند أحد المحال التجارية لشراء بعض الأغراض.

وأضاف الخضيري: تفاجأ الابن قبل دخوله المحل بوجود عدد من زملائه أمامه، فسألوه لماذا تُقل هذا الرجل في سيارتك، فهم يعرفون أنه سيئ الخلق ومدمن مخدرات، فأخبرهم وقلبه يتفطر خجلاً بأنه أحد أقاربه ووجده في الشارع ويرغب في إرجاعه لأهله.

وتابع: ومن أدب الابن لم يخبر والده بالذي حدث إلا بعد أن رأى الأب دموعَه في عينيه وأجبره على الكلام، فأحس الأب بأنه قد تلقى لطمةً على وجهه جعلته يفيق من هذه الغيبوبة التي تفتك بحياة الملايين، فسأل عن كيفية العلاج فأخبره عن جمعية "كفى"، فما كان منه إلا أن ذهب لطلب مساعدتها من أجل الإقلاع نهائياً عن هذا السم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook