السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ابن حميد: أصحاب الفتن مزّقوا الأمة وضيّعوا شبابها

حميد
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أوصى المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد الذين زلت بهم القدم أن يعودوا إلى الله عز وجل، خاصة وأن يرجعوا إلى أهل العلم والثقات والإثبات لأنه تبين أن مواطن الفتن هذه كلها محرقة -إن صح التعبير- ولا تريد بالأمة خيراً.

اضافة اعلان

جاء ذلك عبر كلمة توجيهية لمعاليه وجهها للشباب خلال زيارته لملتقى المدينة الشبابية بجدة والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تحت شعار "وطن السلام".

وأكد الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد بأن وضع الأمة بالجملة ووضع المنطقة لا يسر، حيث حصل مع الأسف نوع من التشتت ونوع من الفرقة، راجياً أنه تبين لكل ذي عقل وذي لب أن كل ذلك لا يخدم الأمة.

وأضاف: "لله الحمد بلادنا ودولتنا بحزمها وعزمها أحسب أنها كشفت وتكشف للناس حقيقة المسار الصحيح والريادة الإسلامية والريادة الفكرية والريادة السياسية ولله الحمد التي أكاد أقول أنها وضعت النقاط على الحروف، مشيراً إلى أنه تبين من المنهج والطريق الصحيح وأيضاً انكشفت حقيقة المغرضون وانكشف أصحاب التوجهات السيئة".

وقال: "من هنا أرجو مخلصاً أن يوفق الله عز وجل ويهدي شبابنا وأبنائنا خاصة من أبتلي وإن كانوا حقيقة قلة لكن أحياناً الصوت والصراخ هو الذي يسمع.. فنحن مطمئنون على أبنائنا ومطمئنون على شبابنا ومطمئنون على قيادتنا حتى على منهجنا وعلى كل قياداتنا ولله الحمد".

ووجه كلمة للشباب قائلاً: "أوصي هؤلاء اللذين زلت بهم القدم أن يعودوا إلى الله عزو جل وأن يرجعوا إلى أهل العلم والثقات والإثبات لأنه تبين أن مواطن الفتن هذه كلها محرقة إن صح التعبير ولا تريد بالأمة خيرا، مشيراً إلى أن أصحاب الفتن مزقوا الأمة وضيعوا الشباب بل حتى أقول ضيعوا هيبة الأمة، وقطعت الديار وشتت الأسر هذا كله ظاهر ولا أظن عاقلاً فضلاً عن مسلم فضلاً عن غيور على الأمة أن يقبل بهذا أو يسمح به".

تأتي هذه المناشط ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة تحت شعار "وطن السلام" والمقام بمقر المدينة الشبابية بحي الورود على شارع الأمير ماجد بن عبدالعزيز "السبعين" شمال الأندلس مول بتنظيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بموافقة كريمة من مقام إمارة منطقة مكة المكرمة تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وبرعاية إعلامية من صحيفة "تواصل" الإلكترونية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook