الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«شرطة تبوك» توضح سبب إخلاء سبيل متهم دخل بيت مواطنة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - تبوك:

نفت شرطة تبوك صدور عفو عن متهم دخل منزل مواطنة، مؤكدة إطلاق سراحه بكفالة حضورية من قبل فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الوجه بعد انتهاء التحقيق معه تمهيداً لإحالة أوراق القضية للقضاء، وذلك رداً على مقطع فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لامرأة تذكر من خلاله دخول أحد الأشخاص لمنزلها الواقع في المحافظة وأنه تم إطلاق سراحه بالعفو، بحسب "الرياض".

اضافة اعلان

وقال الناطق الرسمي لشرطة تبوك المقدم "خالد الغبان": إن المرأة الظاهرة بالمقطع تقدمت ببلاغ لدى شرطة محافظة الوجه تفيد فيه قيام أحد الأشخاص بدخول منزلها لغرض سيئ وهروبه من المنزل، وبناء على ذلك جرى البحث والتحري عن المتهم حتى تم القبض عليه من قبل الدوريات الأمنية التابعة لشرطة المحافظة بعد ساعات من وقوع الحادثة.

وأضاف: "تبين أنه مواطن يبلغ من العمر 31 عاماً، وبسماع أقواله اتضح بأنه على علاقة مع الخادمة التي تعمل بمنزل المواطنة، حيث تم استدراجه والتغرير به عبر المكالمات الهاتفية حتى تم حضوره للمنزل ومن ثم هروبه".

وأوضح المقدم الغبان أن المتهم أُحيل مع كامل أوراق القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة للتحقيق معه بحكم الاختصاص ثم أطلق سراحه بالكفالة الحضورية من قبل الفرع بعد الانتهاء من التحقيق معه تمهيداً لإحالة أوراق القضية للقضاء لمحاكمته.

وأكد الناطق الرسمي لشرطة تبوك أن إطلاق سراح الشاب ليس بالعفو كما تدعي المرأة، علماً بأنه اتضح أيضاً أن الأوراق التي أظهرتها المرأة في "الفيديو" والتي تذكر إطلاق سراح الجاني بموجب العفو لا تخص هذه القضية بل تتعلق بقضية أخرى للمرأة لدى شرطة الوجه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook