الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الراجحي الخيرية» تـؤهل قيادات جمعيات مكة في العمل المؤسسي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- جدة:

انطلق، مساء أمس، بمدينة جدة مشروع تأهيل قيادات العمل المؤسسي بمنطقة مكة المكرمة، بشراكة استراتيجية بين مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، ومركز بناء الطاقات المتخصص في تطوير القطاع الثالث، ويستمر لثلاثة أشهر ابتداء من الأسبوع المقبل.

اضافة اعلان

يأتي هذا المشروع في إطار حرص "المؤسسة" على تقديم المشاريع النوعية التي من شأنها الارتقاء بالعمل الخيري في كافة مجالاته، وخاصة ما يتعلق بالكادر البشري، ويهدف إلى تأهيل وتمكين قيادات ومديري العمل المؤسسي في منظمات القطاع الثالث على التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي، وبناء الهياكل التنظيمية، والأوصاف الوظيفية، وتطوير الإجراءات الإدارية، وتطبيق أدوات ومعايير التميز المؤسسي.

من جانبه، أكد المهندس محمد حربان المدير التنفيذي لمركز بناء الطاقات، أن المشروع يستهدف قيادات العمل الخيري والتطوعي في 18 مؤسسة وجمعية خيرية رجالية ونسائية بمنطقة مكة، يشارك منها 12 متدرباً و15 متدربة، ويشتمل على ثلاث مراحل، وهي: مرحلة التخطيط المؤسسي، ومرحلة البناء المؤسسي، ومرحلة التميز المؤسسي.

وأشار إلى أن نخبة من أكفأ المدربين والمستشارين في العالم العربي سيشاركون في تقديم الحقائب التدريبية، كما أن كل مشارك سيحصل على مواد علمية، وتدريبات عملية قائمة على دراسة الحالات التطبيقية في المؤسسات الخيرية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook