الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الحوثيون" يختطفون وزيراً يمنياً في صنعاء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

اختطف مسلحو "الحوثي"، اليوم الأحد، وزير التعليم المهني والتدريب الفني في حكومة "خالد بحاح" بالعاصمة صنعاء، بحسب ما ذكر موقع تابع للتيار الذي ينتمي إليه، ومصدر في عائلته.

اضافة اعلان

وقال موقع "الإصلاح أونلاين" الإلكتروني، التابع لحزب الإصلاح، والذي ينتمي إليه الوزير، "إن ميليشيا الحوثي اختطفت "عبدالرزاق الأشول"، وزير التعليم المهني والتدريب الفني في حكومة بحاح، اليوم الأحد، أثناء خروجه من منزله في صنعاء".

وذكر "الموقع" أن الحوثيين اقتادوا "الأشول" إلى عمارة "الخولاني" في شارع الدائري، أحد أكبر شوارع العاصمة، وصادروا سيارته، وأدواته الشخصية، ومنعوا أقاربه من التواصل معه.

في سياق متصل، قال مصدر في عائلة "الأشول"، باتصال هاتفي مع "الأناضول"، إن "الأشول مختفٍ منذ العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي لليمن"، مضيفاً: "وصلت إلينا رسائل من جواله تفيد باختطافه، لكنه لا يرد على اتصالاتنا"، دون أن يوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه تفاصيل إضافية.

وكان الحوثيون قد حاصروا منزل الوزير "الأشول" في فبراير الماضي، ومنعوه من الالتحاق بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بعد توجهه من صنعاء إلى "عدن"؛ لممارسة مهام الحكومة من هناك بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook