الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«لجنة الرياض» تحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات البلدية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أنهت اللجنةُ المحلية للانتخابات البلدية في منطقة الرياض، استعداداتها لاستقبال الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة التي ستنطلق في السابع من شهر ذي القعدة المقبل؛ التي تأتي تماشياً مع متابعة وتوجيه اللجنة العامة للانتخابات البلدية.

اضافة اعلان

وقال وكيل الأمانة للتعمير والمشاريع المهندس محمد بن صالح الضبعان: إن اللجنة المحلية قامت بتشكيل فريق عمل كبير للانتخابات البلدية، وحدّدت المراكز الانتخابية في منطقة الرياض بواقع 116 مركزاً انتخابياً موزعة على الدوائر الانتخابية العشر؛ منها 80 مركزاً انتخابياً للرجال و36 مركزاً انتخابياً للنساء في مدينة الرياض، و85 مركزاً انتخابياً للرجال و53 مركزاً انتخابياً للنساء في المحافظات التابعة لمنطقة الرياض؛ ما مجموعة 254 مركزاً انتخابياً في منطقة الرياض.

وأضاف: تمّ عقد لقاءات تعريفية وورش عمل ضمن الخطة الإعلامية والتوعوية والتثقيفية الخاصّة بالانتخابات البلدية التي أقيمت في الفترة السابقة وسيتم تنظيم لقاءات وورش عمل خلال الفترة القادمة، إضافة إلى الانتهاء من تجهيز وإعداد المراكز الانتخابية كافة، وتحديد اللجان الانتخابية لكل مركز انتخابي في منطقة الرياض.

وحثّت اللجنة المواطنين كافة على المشاركة الفعالة في الانتخابات المقبلة تحقيقاً للغاية الوطنية التي من أجلها أُقيمت العملية الانتخابية؛ مؤكدة أن مشاركة المواطن في اتخاذ القرار تعد أمراً وطنياً إيجابياً للمصلحة العامة.

وأشادت اللجنة بدور المجالس البلدية المنتخبة في دورتيها الأولى والثانية التي تمثل صوت المواطن المسموع وأهمية مشاركته المستمرة في اتخاذ القرار؛ مؤكدة أن المجالس البلدية تساند وبشكل إيجابي أعمال البلديات كافة، وداعم قوي لها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook