الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: طقس شديد الحرارة.. و«الحج» تعلن عن ضوابط لحملات الـ vip

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

توقعات الأرصاد: طقس شديد الحرارة.. وأمطار وغبار على عدد من المناطق

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية الأفقية على مناطق عسير، ونجران، وجازان، والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة قد تؤثر على الأجزاء الساحلية منها، وتكون من متوسطة إلى غزيرة على منطقتي (عسير، وجازان)، في حين تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لتكون السحب الركامية على أجزاء من منطقة الرياض.

اليوم.. عودة المشرفين والمشرفات بإدارات ومكاتب التعليم

تشهد إدارات ومكاتب التعليم بجميع المناطق والمحافظات، اليوم الأحد، عودة المشرفين التربويين، والمشرفات التربويات لمباشرة مهام أعمالهم.

ومن المتوقع أن تبدأ عودة المعلمين والمعلمات إلى مكاتبهم في جميع المراحل الدراسية يوم الأحد الموافق ١ – ١١ استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد، الذي سينطلق بعد أسبوعين، في اليوم الثامن من الشهر المقبل، إن شاء الله تعالى.

قريباً.. «الحج» تعلن عن ضوابط لحملات الـ vip أهمها مساحة المخيم

قال مصدر مطلع في وزارة الحج، إن هناك ضوابط جديدة خاصة بحملات الحج الـvip سيعلن عنها قريباً، من أهمها المساحات المخصصة للمخيمات، بخلاف بعض المميزات الأخرى التي تخدم الحجاج.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة المسؤولة عن التقنية والربط الإلكتروني نجحت خلال الأيام القليلة الماضية في حل كامل الملاحظات التقنية المتعلقة بموقع حجاج الداخل التي شكا منها عدد من مسؤولي شركات حجاج الداخل خلال الاجتماعات التي عقدتها الوزارة بالعاملين في القطاع أواخر رمضان الماضي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook