الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعاوني البديعة» يقدم إصدارات لتعميق وحدة الصف وتقوية الأمن الفكري

unnamed (32)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – البديعة:

أصدر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة، مجموعة إصدارات متنوعة تهدف إلى تعميق وحدة الصف وجمع الكلمة، وتسهم في تقوية الأمن الفكري لمجموعة من كبار العلماء، وأعضاء اللجنة الدائمة للإفتاء.

اضافة اعلان

وأوضح "تعاوني البديعة" أن الإصدارات الجديدة موجهة للمستفيدين من أنشطة المكتب من الدعاة وأئمة المساجد والمواطنين والمقيمين، وتركز على القضايا العقدية والشرعية والدعوية.

مشيراً إلى أن الإصدارات التي تمت طباعتها وتوزيعها هي: فتاوى مهمة تتعلق بالعقيدة، وكتاب التحذير من البدع، وكتاب التكفير وضوابطه، وكتاب المعلوم من واجب العلاقة بين الحاكم والمحكوم، وكلها لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله – مفتي عام المملكة الأسبق.

بالإضافة إلى كتاب عقيدة التوحيد ومنهج أئمة الدعوة في مسائل التكفير والخروج، ورد شبهات حول دعوة الإمام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله، والفقه في الدين عصمة من الفتن، وحوار مع عالم، وكلها لمعالي الشيخ صالح بن فوزان الفوزان عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء – حفظه الله -.

وكذلك "العبادة في الفتن" للشيخ الدكتور عبدالكريم الخضير عضو هيئة كبار العلماء، وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء – حفظه الله - وغيرها من الكتب والمطبوعات والوسائل الدعوية.

وأكد المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة، الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن المكتب ماضٍ في طباعة وإصدار المواد العلمية والشرعية، والوسائل الدعوية على وفق منهج أهل السنة والجماعة، والتي تمثل منهج المملكة العربية السعودية في الدعوة إلى الله - عز وجل - على بصيرة وبالحكمة والموعظة الحسنة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook