السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

2000 مواطن وقّعوا عقود شقق في معرض الإسكان بـ «الشرقية»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

أكدت وزارة الإسكان أن الشركات المشاركة في معرض للإسكان اختتم أعماله في الدمام مؤخرا  باعت ألفي شقة سكنية وتم إنهاء جميع الإجراءات المطلوبة وسيتم التسليم خلال ٢٠ شهرا من توقيع العقود، حسب “الاقتصادية”.

اضافة اعلان

وأوضح مصدر بالوزارة أنها خاطبت ثلاثة آلاف مواطن من مستحقي الوحدات السكنية في مشروع الوزارة الواقع على طريق الرياض – الدمام – القطيف.

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم الإفصاح عن اسمه أن الوزارة وقعت ألفي عقد مع ثماني شركات تطوير، بينما رفض ٣٠ مواطنا توقيع العقود.

وأكد المسؤول أن من حق المواطن رفض المعروض والتقديم على المشاريع السكنية المستقبلية للوزارة.

وذكر أن مقر معرض الإسكان سينتقل الأحد المقبل إلى فرع الوزارة في المنطقة الشرقية ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري ضمن فترتين صباحية ومسائية.

وقال“تم زيادة عدد العاملين في الفرع لاستقبال أكبر عدد من المستحقين، كما أن الوزارة ستقوم ببث ٢٠٠ رسالة جوال وإيميل يوميا على فترتين”.

وتوقع بيع الوحدات السكنية المعروضة في المعرض كاملة وتبلغ ٤٨٠٠ شقة سكنية خلال الأسبوعين المقبلين بسبب عودة أغلب المستحقين إلى السعودية خلال إجازة الصيف.

وقال: “الوزارة بصدد إبرام شراكات مع شركات التطوير لإنشاء وحدات سكنية متنوعة تتضمن دبلكسات وشققا في المنطقة الشرقية بعد استطلاع آراء المستحقين في التصاميم”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook