السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يطلق النار على أمن المستشفى الجامعي بالخبر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

أوقفت شرطة الخبر ظهر اليوم مواطنا أطلق النار من سلاح كان يحمله في جيبه على اثنين من رجال الحراسات المدنية التابعة لمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، بعدما اعترضه رجلا الحراسات في المستشفى ومنعاه من زيارة أحد المرضى في المستشفى في توقيت مخالف للزيارة.

اضافة اعلان

وصرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية؛ المقدم زياد الرقيطي، أن غرفة العمليات بشرطة محافظة الخبر تلقت بلاغا عن تعرض اثنين من الحراسات المدنية الخاصة بإحدى مستشفيات محافظة الخبر لإطلاق النار وإصابة احدهما بطلق ناري بأعلى الصدر والآخر بالقدم من قبل مواطن أربعيني، على اثر نقاش حاد دار بينهما لمنع الأخير من الزيارة في الوقت غير المخصص لها وقيامه بإطلاق النار من مسدس كان يحتفظ به تجاه عنصري الحراسة.

وأضح المقدم الرقيطي أن دوريات الأمن انتقلت على الفور إلى المستشفى وتعاملت مع الموقف وتمكنت من ضبط المتهم والتحفظ على السلاح الذي وجد بحوزته.

وجرى تسليم المتهم لقسم التحقيقات بالشرطة لاستكمال التحقيق معه حيال الواقعة تمهيدا لإحالته وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، فيما جرى إسعاف المصابين لقسم الطوارئ بالمستشفى وتشير المتابعة الصحية الأولية عن استقرار حالتيهما الصحية ولله الحمد. حسب "الرياض"

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook