الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الخدمة المدنية» تدعو 4878 متقدمة على الوظائف التعليمية للمطابقة النهائية

جدول
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (4878) متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 4 – 9 - 1436هـ إلى 15- 9 - 1436هـ، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئياً لغرض المطابقة النهائية لبياناتهن التي قمن بتسجيلها على نظام جدارة والتي في ضوئها تمت المفاضلة الأولية لدى فروع ومكاتب الوزارة. ودعت الوزارة المعلنة أسماؤهم المراجعة وذلك بدءاً من يوم الأحد المقبل الموافق 24- 10 - 1436هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 3 – 11 - 1436هـ، خلال فترة الدوام الرسمي وحسب ما هو موضح في جدول توزيع فترات المراجعة للمواد مع مراعاة اصطحاب الآتي:

اضافة اعلان

1- الهوية الوطنية.

2- وثيقة التخرج الأصلية، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

3- الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل مع نسختين منها.

4- الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً.

5- الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة، يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأوضحت الوزارة بأن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً عن رغبتها في التوظيف.

وأشارت الوزارة إلى أن هذه الدعوة للأسماء المعلنة لا يعتبر ترشيح نهائياً وأن الترشيح النهائي بعد إجراء المفاضلة التي ستتم بعد المطابقة النهائية.

وبينت الوزارة بأنه تبقى (122) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمات من التخصصات المناسبة أو الاكتفاء بترشيح من لديهن الأولوية الأولى في الدرجة العلمية.

وأوضحت الوزارة بأنه وتسهيلاً على المتقدمات فقد وزعت المتقدمات على الأيام المحددة للمطابقة وفقاً للجدول التالي.

جدول

أسماء المدعوات للمطابقة

http://goo.gl/FKbqQ1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook