الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الباحة في أسبوع: التعليم يناقش العام الدراسي الجديد.. واستمرار هطول الأمطار

147408
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة "الباحة" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

استمرار هطول الأمطار على الباحة

تتواصل هطول الأمطار هذه الأيام على منطقة الباحة لتشمل العديد من القرى والمحافظات والمراكز التابعة لها، ارتوت على إثرها الأرض جعلها الله سقيا رحمةٍ وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد.

تعليم الباحة يُناقش انطلاقة العام الدراسي الجديد

ناقش الاجتماع الأسبوعي لإدارة التعليم بمنطقة الباحة الذي يضم الشركات والمؤسسات المُنفذة للمشاريع التعليمية، مستوى المُنجز من أعمال الترميم والتأهيل والصيانة للمباني المدرسية، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات خلال العام الدراسي الجديد، وقدرتها على الوفاء بمتطلبات العملية التعليمة الناجحة.

ارتفاع أسعار صهاريج الصرف الصحي في الباحة إلى 600 ريال

ارتفعت أسعار صهاريج الصرف الصحي في عدد من المحافظات التابعة لمنطقة الباحة إلى الضعف، وشكا الأهالي من غياب الجهات المختصة في المنطقة، وطالب الأهالي مديرية المياه في منطقة الباحة، ممثلة في إدارة الصرف الصحي، بالتدخل العاجل والسريع لوقف ما وصفوه بالاستهتار والتلاعب من قبل العمالة التي تمتهن شفط مياه الصرف.

قرود متوحشة تعضّ فتى بغابة رغدان في الباحة

تعرض فتى في الثالثة عشرة من عمره، لهجوم غير متوقع من قرد في غابة رغدان بمنطقة الباحة وأوضح والد الطفل أنه فوجئ أثناء تواجده برفقة عائلته بغابة رغدان للتنزه، بهجوم قرد على ابنه وعضّه من رجله اليسرى مؤكداً أن ابنه لم يبادر بإيذاء القرود المتجمعة في موقع الحدث.

جامعة الباحة تُدشن برنامج العمل السريري لخريجي كلية الطب

دشنت جامعة الباحة برنامج العمل السريري لأطباء سنة الأمتياز لخريجي الدفعة الأولى من طلبة كلية الطب، وعددهم 31 طبيباً، وذلك بمقر مستشفى الملك فهد بالباحة.

مهرجان «صيف الباحة» يواصل برامجه بحزمة من الفعاليات المنوعة

يواصل مهرجان صيف منطقة الباحة لهذا العام فعالياته، عبر تنظيم حزمة من الفعاليات المنوعة في مدينة الباحة والمحافظات التابعة لها وسط حضور لافت من السياح وزوار وأهالي المنطقة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook