الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعليم الرياض يودع «سفيرات الحزم» بليلة نجدية في النادي الموسمي

unnamed (23)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – هياء الدكان:

ودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض سفيرات الحزم من طالبات الحد الجنوبي في احتفالية بهيجة في النادي الموسمي الخامس بالرياض بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتورة نجلاء الزامل.

اضافة اعلان

واستقبل النادي الخامس سفيرات الحزم ببرنامج الليلة النجدية الذي بدأ بكلمة مديرة النادي خيرية الحازمي قالت فيها: طالباتنا سفيرات الحزم أنتن محور اهتمامنا وبحضوركن سادت الفرحة ميدان قلوبنا كل له من حفلنا نصيب. آباؤكن أبطالنا وبواسلنا وكيف كان دورهم في عاصفة الحزم وإصرارهم على حماية الوطن.

بعد ذلك قدمت منسوبات النادي فقرة وطنية بدأنها بقصيدة ألقاها الطفل سعود السبيعي ثم أوبريت وطني نفذته صغيرات النادي وهن مرتديات الزي النجدي ثم قدم فريق (وعيك درعك) من جامعة اﻷميرة نورة كلية العلوم الصحية والتأهيل فقرة صحية، ثم توالت فقرات الحفل الأخرى.

ثم وزعت  مديرة النادي الحازمي هدايا عينية مقدمة من الجمعية السعودية الخيرية لرعاية السكري على سفير ات الحزم وفريق (وعيك درعك) وعلى منسوبات النادي الخامس اللاتي شاركن في حفل استقبال وتوديع سفيرات الحزم.

وفي نهاية الحفل قالت الدكتورة نجلاء الزامل المساعد للشؤون التعليمية بالرياض: إننا اليوم نودع سفير اتنا بنات الحد الجنوبي بالحب الذي استقبلناهن به ونسأل الله أن يبارك في الجهود التي رعت طلابنا وطالباتنا، كما شكرت الزامل نيابة عن إدارة التعليم شركة الجميح القابضة التي رعت  برنامج الاستقبال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook