الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير التعليم يرعى غداً الحفل الختامي لسفراء الحزم بالرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

يرعى وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل الحفل الختامي لبرنامج سفراء الحزم صباح غدٍ بقاعة المحاضرات بجامعة الأميرة نورة بالرياض، بمشاركة أكثر من 130 طالباً وطالبة (سفراء الحزم) وأولياء أمورهم والمشرفين والمشرفات التربويين المرافقين لهم من أبناء المناطق الحدودية الجنوبية.

اضافة اعلان

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة حمد بن عبدالله الشنيبر أنه انطلاقاً من مسؤولية وزارة التعليم تجاه الأبطال البواسل المرابطين على حدود الوطن تم إطلاق مبادرة سفراء الحزم التي يقوم بها مجموعة من الطلاب والطالبات ليكونوا سفراء لهذه العاصفة عن طريق نقل تجربتهم لأقرانهم من الطلاب والطالبات في إدارات التعليم الأخرى وفق رؤية تربوية ضمن فعاليات الأندية الموسمية.

وأشار إلى أن إدارة تعليم الرياض نظمت برنامجاً متكاملاً للسفراء والسفيرات اشتمل على زيارات صباحية لعدة جهات من أبرزها مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية واللقاء بسمو رئيس المدينة، ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي وما يضمه من المتحف الوطني، ودارة الملك عبدالعزيز، ومعرض مشكاة، والمصمك، ومحافظة الدرعية التاريخية بما فيها حي البجيري وقناة الإخبارية.

وفي المساء مشاركة طلاب الأندية الموسمية أنشطتهم وفعالياتهم حيث أُقيمت للسفيرات ثلاث دورات وندوتان الأولى عن أحداث الحرب، والندوة الثانية بعنوان (إدارة اللازمات السياسية بطرق سلمية واستغلال المواقف والأحداث لتعزيز الولاء والانتماء عند الصغار). وللسفراء أقيمت لهم عدة أنشطة ثقافية ومسابقة ومنافسات رياضية في عدد من الأندية الموسمية للبنين وفي بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook