الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

نجران في أسبوع: استشهاد مواطن بمقذوف حوثي.. والسجن 5 أعوام لمبتزّ فتاة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – نجران:

“تواصل” ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة “نجران” خلال أسبوع.

اضافة اعلان

الدفاع المدني: استشهاد مواطن في نجران إثر مقذوف حوثي

أوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة نجران المقدم علي بن عمير الشهراني أن الدفاع المدني باشر بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية على منزل بمدينة نجران، نتج عنه استشهاد أحد المواطنين، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ الإجراءات المعتمدة.

«جزائية نجران» تقضي بالسجن 5 أعوام على مبتزّ الفتاة

سجّلت المحكمةُ الجزائية في منطقة نجران أول حكم من نوعه يطبق نظام الجرائم المعلوماتية، وذلك في حق شاب ابتز فتاة وهددها عبر رسائل من جواله الخاص حتى تمثل لرغبته، حيث قضت المحكمةُ بسجن الشاب مدة خمسة أعوام وجلده 50 جلدة، فيما أصدرت حكماً آخر ضد شقيق المتهم بسجنه ستة أشهر وجلده 50 جلدة دفعة واحدة وذلك بتهمة التستر على شقيقه.

مدني نجران: إصابة مقيمَيْن إثر سقوط مقذوف عسكري من داخل اليمن

باشر الدفاع المدني بنجران، ، حادث إصابة جديدة لمقيمَيْن، أحدهما باكستاني والآخر هندي؛ إثر سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية.

تجهيز 31 مركزاً للانتخابات البلدية بنجران

أنهت اللجنةُ المحلية للانتخابات البلدية في منطقة نجران استعداداتها للانتخابات في دورتها الثالثة، عبر تجهيز 31 مركزاً انتخابياً لكلا الجنسين، بواقع 10 مراكز في مدينة نجران، و21 مركزاً في المحافظات التابعة لها ولتي ستنطلق في مطلع شهر ذي القعدة القادم .

قبول 8 آلاف طالب وطالبة بجامعة نجران

أعلنت جامعة نجران قبول 8000 طالب وطالبة في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الأكاديمي 1436 / 1437هـ ، جرى توزيع المقبولين في 45 تخصص للبنين والبنات، منها أربعة تخصصات جديدة (هندسة الشبكات والاتصالات - هندسة صناعية - علم نفس - نظم المعلومات الإدارية).

غرفة نجران تطرح 50 وظيفة في مجال التعليم والتدريب

طرحت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة نجران، 50 وظيفة من قبل إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال التعليم والتدريب وسيتم البدء بتدريب الموظف لمدة سنتين، عبر دراسته إحدى الدبلومات التي صممت من قبل الشركة لتلبية احتياجاتها في جميع القطاعات الإدارية والميدانية،  كما أن البرنامج التدريبي يشتمل على مكافأة شهرية قدرها 3000 ريال، على أن يكون الراتب 5000 ريال بعد التوظيف.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook