الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«مغردون» يطالبون بالتحقيق في تعرّض مولودة لحروق داخل مستشفى

mail.google.com_4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- حائل:

كشفت صورة مولودة انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين تعرض جسدها لحروق من الدرجة الثالثة بعد أقل من 48 ساعة من ولادتها في مستشفى حكومي في حائل، ما أثار حفيظة أهالي المنطقة كونها ليست الحادثة الأولى.

اضافة اعلان

وأوضح الأهالي أن ما حدث للطفلة يضاف إلى ما اقترفه مستشفى النساء والولادة في مدينة حائل، وتسبب في زيادة الضحايا يوماً بعد يوم، إذ شاركوا بـ(وسم) في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان: «حرق مولودة حائل»، كشفوا عن قصص واقعية من الأخطاء الطبية المتكررة التي تعرضوا لها.

وطالبوا بتدخل "صحة حائل" وفتح تحقيق عاجل بما أسموه بـالكوارث والأخطاء الطبية "اليومية" كافة، مؤكدين أن غياب الرقابة هو ما دفع العاملين في المستشفى للتمادي في ارتكاب الأخطاء.

وقال راشد الراشد، عبر حسابه بتويتر: "حدث مع ابني بسام الحادث نفسه قبل سنة ونصف في المستشفى نفسه ومكان الحرق نفسه من الجسم وتقدمت بشكوى دون فائدة ولا تزال آثار الحرق على جسده واضحة".

وقال المغرد الزبني: "لا حول ولا قوة إلا بالله هذا إهمال واضح، على وزير الصحة فتح تحقيق عاجل حول هذا الموضوع ومحاسبة المتسبب فيه"، كما تساءلت المغردة الأمل: "ما هو ذنب المولودة، حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم افضح من أحرقها، يجب أن يوضع حد لمسلسل الأخطاء الطبية بمستشفى الولادة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook