الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» عن موجة الحر: كأنك دجاجة بالشواية.. ومغردون: تذكِّر بالآخرة وفرصة للحسنات

CLk5PqrVEAAPcHJ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

في الوقت الذي تناول فيه بعض المغردين "موجة الحر الشديد" التي تشهدها المملكة حالياً بتغريدات فكاهية، عبر وسم "#الظهر_في_السعودية" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، دعا آخرون للإحساس بمن يعملون تحت الشمس، واتخاذ هذا الحر عبرة بالعودة إلى الله للنجاة من نار الآخرة.

اضافة اعلان

عبدالرحمن العريني قال إن: "درجة الحرارة الظهر قريبة من 50 .. لمن غفل عن الآخرة وحرارة جهنم، اللهم إنا نعوذ بك من النار، وما قرب إليها من قول وفعل وعمل".

فيما رأت ريم الروقي في هذا الجو فرصة لتحصيل الحسنات قائلة: "ما يمنع نأخذ مويه بارده وعصير بارد ونوزعها على عمال النظافة، ما راح تكلف شي لكن عند الله أجرها كبير".

وعبر "خالد بلوس" عن شدة الحر بنشر صورة مكيف معلقاً عليها "مليون شكر لهذا البطل"، وكتبت المغردة "تيم" أن موجة الحر "تعطيك نبذة عن حياة الدجاجة في الفرن"، في حين وصف "شهار" الأجواء الحارة "تحس أنك دجاجة بالشواية".

أما المدون تحت اسم "المحترم" فوضع صورة ثلج في سلة تحت الدش كاتباً: "صيفنا ما ينفع إلا هذا"، بينما "ممدوح" عاب على المتذمر من الحر، حيث نشر صورة عامل نظافة بالشارع معلقاً عليها بقوله: "جالس بغرفتك وعندك مكيف ومشروبات باردة، وتشتكي من الحر أجل شخليت لهذا".

CLk5PqrVEAAPcHJ CLkEI34UsAAkLDh CLkyADAVAAAr98hCLkHycIUcAA3_X8 (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook