الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية» تُطلق فرعها الإلكتروني لتقديم خدماتها لعملاء الرياض وجدة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أطلقت شركة المياه الوطنية الفرع الإلكتروني لخدمات العملاء والمتاح على موقعها الرسمي (www.nwc.com.sa). ويوفر الموقع كافة الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء في الرياض وجدة بنسبة (100%)، مستهدفة بذلك أكثر من 600 ألف عميل في مدينتي الرياض وجدة، حيث سيتمكّن العملاء من تنفيذ خدماتهم على مدار الساعة، وبشكل متكامل وبجودة عالية.

اضافة اعلان

وأضحت الشركة استخدامها أحدث التقنيات ووفق أفضل المعايير العالمية لخدمة عملائها في الفرع الإلكتروني. مشيرة إلى أنها قد أطلقت الخدمة بشكل تجريبي للتأكد من كفاءة واكتمال كافة الخدمات في وقت سابق، حيث يخدم الفرع الإلكتروني حالياً عملاء الشركة في الرياض وجدة، وسيتم في القريب العاجل بإذن الله إضافة مكة المكرمة والطائف.

وبينت الشركة أن الفرع الإلكتروني يقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العميل إلكترونياً دون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة، أو التواصل مع مركز الاتصال، مع توافق الموقع التام مع كافة الأجهزة سواء الحاسب الآلي، أو الأجهزة الكفية، أو أجهزة الجوال، حيث يتمكن العميل بعد التسجيل في الموقع من الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تتضمن طلب توصيلة مياه جديدة للعقار، أو توصيلة صرف صحي، وذلك عبر إضافة الوثائق المطلوبة على الموقع. مشيراً إلى أن الموقع يتيح للعميل إضافة حسابات العقارات المستأجرة، أو تعديل اسم المالك في حالة ارتباطها بمالك سابق، مع إمكانية استعراض كافة تفاصيل الفواتير، وطلب الفاتورة الإلكترونية عوضاً عن الورقية.

وأضافت الشركة أن الموقع يمكّن العميل من تحديث معلوماته الشخصية، وطلب نقل العداد من أرضي إلى جداري أو تغيير مكانه. فضلاً عن تقديم خدمة طلب صهريج مياه، واستعراض معدل الاستهلاك، ومعرفة مواعيد الضخ، فضلاً عن إمكانية تقديم الشكاوى ومتابعة وضعها، واستعراض المخالفات مع صورها، مع إمكانية الاعتراض عليها إلكترونياً.

الجدير بالذكر أن الفرع الإلكتروني سيعمل بجانب مراكز خدمات العملاء المنتشرة في أربع مدن، والتي تدار من قبل كوادر سعودية شابة مدربة على خدمات العملاء، وذلك تنفيذاً لاستراتيجية الشركة في تقديم خدمات متقدمة وفق أفضل المعايير عالمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook