الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عسير في أسبوع: استمتاع بالأجواء الماطرة.. وبحث عن مفقودي وادي عتود

29709
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عسير:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة عناوين أهم الأخبار في منطقة "عسير" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

أهالي وزوار عسير يستمتعون بالأجواء الماطرة

يتسابق أهالي وزوار منطقة عسير للخروج والاستمتاع بالأجواء الماطرة مع انخفاض درجات الحرارة التي شهدتها محافظات ومراكز المنطقة والمتنزهات السياحية خلال اليومين الماضيين، وتشهد المنطقة هذه الأيام هطول أمطار غزيرة مصحوبة بزخات من البرد على العديد من المدن والقرى التابعة للمنطقة.

«مدني عسير» يبحث عن مفقودَين بوادي عتود

بدأت فرق الدفاع المدني والغواصين بمنطقة عسير أعمال البحث الميداني عن شخصين جرفهما السيل بوادي عتود مربه بتهامة عسير، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني لا تزال وحتى اللحظة تقوم بأعمال البحث وتمشيط بحيرة السد البالغ عرضه 270 متراً وعمق متدرج يصل إلى 26 متراً وارتداد البحيرة يصل من 2 كيلو ونصف إلى 3 كيلومترات. 

أمير عسير يدشن صحيفة «الديوان»

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في قاعة الاجتماعات بمقر الإمارة، صحيفة الديوان الصادرة من الإدارة العامة للشؤون الإعلامية بإمارة المنطقة، وذلك لأهمية دور الإعلام في تنمية الإنسان والمكان، مرحباً بالنقد البّناء والهادف الذي يركز على جوانب التقصير وإصلاح جوانب الخلل في جميع المجالات.

إطلاق حملة «ثبات» لمساندة الجنود في الحد الجنوبي

أطلق صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، حملة "ثبات" التي تهدف إلى مساندة الجنود المرابطين وتثبيت الأهالي في الحد الجنوبي، بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، وعدد من المسؤولين في فندق قصر أبها.

أمانة عسير تنهي استعدادها لاستقبال الناخبين

أنهت أمانة منطقة عسير استعداداتها لاستقبال الناخبين بالانتخابات البلدية في دورتها الثالثة من خلال 99 مركزاً انتخابياً، الذي ستنطلق في اليوم الـ 7 من الشهر المقبل، وأوضح المنسق العام للجنة المحلية للانتخابات في منطقة عسير علي شطوان أنه تم تأمين المراكز بجميع التجهيزات اللازمة لاستقبال الناخبين.

معرض «صنع في عسير» يختتم فعالياته بخميس مشيط

اختتم معرض " صُنع في عسير 2015 م" مساء أمس فعالياته بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة خميس مشيط، مسجلاً حضوراً تجاوز 5 آلاف زائر وزائرة وبمشاركة أكثر من 100 حرفي وحرفية ومهتمين، قدموا منتجاتهم ومواهبهم وفنونهم المختلفة، فيما صاحب المعرض تنظيم محاضرات لرائدات الأعمال، وورش عمل في فن الكروشيه وأساسيته، وفن الرسم / الرسم بالأكريليك /، وفن القط والزخارف العسيرية، وفن الديكوباج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook