الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: الأمطار تصل الرياض ومكة والمدينة.. و7 إصابات في حوادث بتبوك

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

توقعات الطقس: سماء غائمة بمعظم المملكة.. والأمطار تصل الرياض ومكة والمدينة

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة، فيما يتوقع هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني في مدى الرؤية الأفقية على مناطق عسير والباحة وجازان ونجران تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وتكون من متوسطة إلى غزيرة (خاصة على مناطق عسير وجازان والباحة).

تبوك.. 7 إصابات في عدة حوادث بينها حالة دهس وحريق بمولد كهربائي

قال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك خالد مرضي العنزي لـ”تواصل” إن فرق الهلال الأحمر باشرت حادث دهس بحي المصيف خلف محطة المديني حوالي الساعة الواحدة والنصف ظهر أمس، ونتج عن ذلك مصاب حالته متوسطة، وتم النقل إلى مستشفى الملك فهد بتبوك.

كما باشرت الفرق حادثاً بحي المروج قرب جامع الوالدين في تمام الساعة الثالثة والدقيقة 19، ونتج عن ذلك مصاب حالته مستقرة تم النقل إلى مستشفى الملك فهد بتبوك، مضيفاً أن فرق الهلال الأحمر باشرت حريقا بمولد كهربائي في حي الخالدية حوالي الساعة السادسة والربع، ونتج عن ذلك مصابين حالتهم مستقرة، وقد تم النقل إلى مستشفى الملك فهد بتبوك .

الأرصاد تحذّر من موجة غبار محتملة على الرياض تستمر حتى عصر اليوم

حذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من موجة أتربة وغبار مصحوبة برياح على الرياض متوقع بدايتها منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرا إن شاءالله.

وطالب التنبيه المتقدم الصادر عن النظام الآلي للإنذار المبكر أخذ الحيطة والحذر مع وجوب الالتزام بالتوجيهات والتعليمات الصادرة من المديرية العامة للدفاع المدني للتعامل مع هذه الظاهرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook