الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

(تواصل) تكشف القصة الكاملة لاختفاء (طالب مكة)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

أكد عبدالله القحطاني، عم الطالب المتغيب عن ذويه "عبدالله صالح القحطاني" الذي عُثر عليه فجر اليوم بالحرم المكي، صحة وسلامة ابنهم.

وقال القحطاني في تصريح خاص لـ (تواصل): نحمد الله عز وجل، فبجهود الأحبة عاد الابن عبدالله صالح القحطاني بصحة وسلامة إلى منزل ذويه منذ صباح اليوم، بعد بقائه بالمسجد الحرام يوم أمس".

وأضاف بقوله: "عبدالله طالب بالمعهد العلمي بالصف الثاني المتوسط، وجرت العادة أنه لا يخرج من المدرسة إلا مع والده أو أحد إخوانه، فلم نعهد عليه الخروج من المدرسة وحده". وزاد بقوله: "سحب أحد معلميه جواله، وقال له إنه سيخبر والده، فعندها اختفى عبد الله, ليس خوفاً أو تهرباً من والده بقدر ما هو احترام وتحرج من والده الذي عُرف بالصلاح، وهو يعمل بدائرة الصلح، فوالدهم يعاملهم كإخوة وأصدقاء أكثر من أب، إلا أن الابن كان له تصرف آخر، بتوجهه للمسجد الحرام، وهو شيء كان اعتاده، فبعد خروجه من المدرسة يذهب للمسجد الحرام برفقة والده، وقد بقي هناك حتى فجر اليوم".

وختم القحطاني حديثه لـ (تواصل) بشكره الجزيل لكل من تواصل معهم واجتهد، وقدم شكراً خاصاً لشرطة العاصمة المقدسة وشرطة الحرم.

 

----------------------------------------------

العثور على الطفل القحطاني في الحرم المكي بصحة جيدة


تواصل - مكة المكرمة: اضافة اعلان

 

أعلنت شرطة العاصمة المقدسة في بيان صحفي عثور قوات أمن الحرم المكي الشريف، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاثنين على الطفل عبدالله صالح القحطاني، بالحرم المكي الشريف، وهو بصحة جيدة، ولم يتعرض لسوء في فترة غيابه.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أن "القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام عثرت على الطالب المتغيب بالساحات الشرقية للحرم، وتم تسليمه لمركز شرطة الحرم، وبدوره سلمه لذويه بعد التأكد من عدم تعرضه لأي مكروه طوال فترة غيابه، وهو بحالة صحية جيدة".

وأوضح العميد يحيى مساعد الزهراني قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام أنه تم العثور على الطفل عبدالله القحطاني عند الساعة 3:30 من فجر اليوم الاثنين بالقرب من مشاية السلام، وتم الاتصال بوالده وتسليم الطفل لمخفر شرطة الحرم.

وكان الطفل القحطاني تغيب عن منزل ذويه أمس الأول، بعد انتهاء اليوم الدراسي.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook