الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة القصيم تضبط عصابة الشنط النسائية (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - ناصر الأنصاري:

تمكنت شرطة منطقة القصيم من ضبط عصابة سرقة "الشنط النسائية"، وهم 3 سعوديين بالعقد الثاني من العمر، ببريدة.

وصرح العقيد فهد الهبدان الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم, أن شرطة منطقة القصيم قبضت على عصابة مكونة من 3 سعوديين بالعقد الثاني من العمر, بعد سرقة شنط النساء أثناء سيرهن على الطرقات الرئيسة بمدينة بريدة وقرب الأسواق التجارية، إضافة لسرقة جوالات النساء وبطاقات الصراف الآلي ومبالغ مالية وبطاقات الهوية الوطنية, وهروبهم من مسرح الجريمة بعد طمس اللوحات الأمامية والخلفية للسيارة التي يستخدمونها في السرقة، دون إعطاء أي أوصاف تدل على الجناة".

وأوضح الهبدان أن "إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة القصيم تمكنت بفضل الله من القبض على الجناة متلبسين بجريمتهم", وأكد أنه جرى عرضهم على المجني عليهن وعلى الشهود بعد التعرف على السيارة التي استخدموها في جرائمهم. مشيراً إلى أنه تم تسجيل إقرارهم بالجرائم التي ارتكبوها, تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بالقصيم، لاستكمال التحقيق معهم حسب الاختصاص, وأفاد أنه يجري التحقيق معهم في القضايا المسجلة ضد مجهول أو استخدمت وفق الأسلوب الإجرامي نفسه, كما يجري العمل على إنهاء الحقوق الخاصة للمجني عليهن.

وفي ختام تصريحه حذر العقيد الهبدان الشباب من مرافقة أصدقاء السوء أو المنحرفين جنائياً, ودعا النساء إلى أخذ الحيطة والحذر في حفظ ممتلكاتهن وأغراضهن الشخصية.اضافة اعلان

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook