السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: أمطار وغبار بمناطق واسعة.. وتذمُّر من انقطاع الكهرباء بمحافظة خميس مشيط

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توقعات الأرصاد: أمطار وغبار بمناطق واسعة.. والطقس شديد الحرارة

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على معظم مناطق المملكة، فيما يتوقع هطول أمطار رعدية على مناطق عسير والباحة وجازان ونجران تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وعلى الأجزاء الجنوبية لمنطقة الرياض وتكون من متوسطة إلى غزيرة (خاصة على منطقتي عسير وجازان).

الأول من نوعه.. «جزائية نجران» تقضي بالسجن 5 أعوام على مبتزّ إلكتروني

سجّلت المحكمةُ الجزائية في منطقة نجران أول حكم من نوعه يطبق نظام الجرائم المعلوماتية، وذلك في حق شاب ابتز فتاة وهددها عبر رسائل من جواله الخاص حتى تمثل لرغبته، حيث قضت المحكمةُ بسجن الشاب مدة خمسة أعوام وجلده 50 جلدة، فيما أصدرت حكماً آخر ضد شقيق المتهم بسجنه ستة أشهر وجلده 50 جلدة دفعة واحدة وذلك بتهمة التستر على شقيقه.

أمير منطقة عسير يُطلق حملة «ثبات» لمساندة الجنود في الحد الجنوبي

أطلق صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، حملة “ثبات” التي تهدف إلى مساندة الجنود المرابطين وتثبيت الأهالي في الحد الجنوبي، بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند، وعدد من المسؤولين في فندق قصر أبها.

تذمُّر من انقطاع الكهرباء في بعض قرى العمارة بمحافظة خميس مشيط

أبدى عددٌ من أهالي بعض قرى ومركز العمارة التابعة لمحافظة خميس مشيط تذمّرهم من انقطاع التيار الكهربائي ما يقرب من 10 ساعات متواصلة.

وكان العطل والانقطاع قد تجاوزا أكثر من 8 ساعاتٍ متواصلة عن أهالي بعض أجزاء قرى “العمارة”، الأمر الذي جعلهم يستخدمون الفوانيس وكشاف الجوال.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook