السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سعوديان يطلقان أكبر موقع إلكتروني للكمبيوتر والجوالات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أطلق شابان سعوديان موقع "انتقاء" الذي يعد أول موقع إلكتروني متخصص في مجال الكمبيوتر والجوال وملحقاتهما في المملكة، ليكون متجر إلكتروني سعودي يوفر خدمات البيع والتوصيل من خلال الانترنت ويضم مجموعة من أكبر شركات الكمبيوتر والجوالات في السوق السعودي.

اضافة اعلان

ويأتي الموقع ضمن إطار الجهود البارزة التي تبذلها مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية لدعم ريادة الأعمال التقنية في المملكة.

وأوضح الشابان مشعل الحارثي، وسعيد الأحمري أن فكرة الموقع www.enteqa.com، جاءت بهدف تقديم خدمات التسويق الالكتروني بطريقة فعالة ومبتكرة، لتعزيز التجارة الالكترونية في المملكة والعالم العربي، لاسيما في مجالات الكمبيوتر والجوال وملحقاتهما التي تشهد نمواً ملحوظاً في المنطقة، مؤكدين أن جميع الخدمات يجب أن تكون على مستوى عالٍ من الجودة والموثوقية وإتاحة خيارات واسعة أمام العمل مع الالتزام بسرعة التوصيل.

وأضافا أن الموقع يوفر لجمهوره في المملكة والعالم العربي أفضل الأجهزة التقنية بتنوع كبير وأسعار منافسة للغاية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الشحن الداخلي لأنحاء المملكة كافة حتى إيصال البضاعة وتسليمها للعميل.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook