الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. 6 آلاف زائر في انطلاق خيمة أبها الدعوية السابعة

ASD_2948
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل"، ​انطلقت مساء أمس السبت فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية السابعة، وسط حضور لافت بلغ نحو 6 آلاف زائر.

اضافة اعلان

افتتحت فعاليات الخيمة بمحاضرة للشيخ الدكتور سعد عبدالله البريك بعنوان "اجتماع الكلمة ومنزلتها في الإسلام"، تحدث فيها على أن الوقوف ضد الفتن التي تعصف بالأمة في هذا الزمن ضرورة وواجبة على كل مسلم.

وأكد البريك أن التنظيمات الإرهابية التي تستهدف الوطن وشبابه ما هي إلا حملة نجسة وطائفية تريد زعزعة أمن البلد والإسلام والمسلمين.

وأتاحت الخيمة ترجمة فورية للصم والبكم طوال المحاضرة، بينما استضافت بعد العشاء على مسرح الفعاليات المنشد محمد عباس ومقدم البرامج المعروف وليد باصالح بعديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات المتنوعة.

تضمنت خيمة أبها الكثير من الفعاليات المتجددة والتي تناسب كافة أفراد الأسرة بخيام مختلفة منها خيمة التدريب والتي بدأت هذا اليوم بتسجيل المشاركين في الدورات المتميزة والمتخصصة التي تقدمها الخيمة.

كما افتتحت خيمة الفعاليات النسائية  "روضة القلوب" في فترة العصر بحفل تلاه نقل مباشر لمحاضرة الشيخ البريك، وبعد العشاء تم عرض برنامج تشويقات ومناشط جميع الخيام الفرعية.

ASD_2948 ASD_2954 ASD_2797 ASD_2800 ASD_2803 ASD_2913 ASD_2941 image1 (3)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook