الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الطب الشرعي ينفي تعرض (سجين الملز) لاعتداء جنسي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أصدرت المديرية العامة للسجون بياناً قالت فيه إن الطب الشرعي أكد عدم تعرض سجين سعودي (18 عاماً) بسجن الملز لاعتداء جنسي، مثلما أشارت بعض الوسائل الإعلامية خلال اليومين السابقين، مشيرة إلى أنه سبق أن تقدم بشكوى رسمية أفاد فيها بتعرضه لاعتداء جنسي خارجي، متهماً 12 سجيناً بذلك.

اضافة اعلان

وأوضحت المديرية العامة للسجون في بيانها (حصلت تواصل على نسخة منه) أنه: "لم يتبين من خلال كشف الطبيب الشرعي على النزيل المدّعي ما يشير إلى وقوع الاعتداء الجنسي.

وأضاف البيان: أثبت تقرير الطب الشرعي وجود إصابة افتعالية قديمة باليد اليسرى سابقة لتاريخ الواقعة المدّعى بها بالاعتداء الجسدي، وبخلاف ذلك لم يتم التمييز بالمدّعي ثمّة آثار إصابية ظاهرية أخرى، كما جاء في نص التقرير.

وقال: "نود التأكيد على الجميع بأن نظام السجن والتوقيف واضح ودقيق وكافل لحقوق النزلاء والنزيلات ولله الحمد، ولن ندّخر وسعاً في تطبيقه بحذافيره، فهذا واجب ديني قبل أن يكون واجباً وظيفياً وسيتم بإذن الله ذلك بعد أن تصلنا نتائج الجهة الأمنية المكلفة بالتحقيق. علماً بأن المديرية العامة للسجون تؤكد أنها تحرص دائماً على عدم نشر مثل هذه الوقائع والاتهامات ذات الخصوصية التي قد تحمل في طياتها إساءة للسمعة، وتدعو كافة وسائل الإعلام لذلك أيضاً، وفي ذات السياق نؤكد للجميع حرصنا على القيام بإجراءاتنا الرسمية جنباً إلى جنب الجهات ذات العلاقة، حفظاً لحقوق كافة المتعاملين معنا".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook