السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الشورى" ينفذ تجربة إخلاء وهمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نفذ مجلس الشورى تجربة إخلاء وهمية في القاعة الرئيسية للجلسات العامة، في ختام الجلسة السابعة التي عقدها المجلس اليوم, بالتنسيق مع الجهات الأمنية ذات العلاقة والدفاع المدني والهلال الأحمر, حيث حددت نقطة للتجمع للرجال فيما حددت نقطة أخرى خاصة للنساء بمعزل تام عن الرجال.

اضافة اعلان

وتم خلال هذه التجربة إخلاء أعضاء المجلس وموظفيه من خلال مخارج الطوارئ وتجمعهم في نقطة التجمع والفرز خارج المبنى, وذلك بعد أن تم الإعلان عن وجود حريق, وتم خلال هذه التجربة تدريب المتطوعين من الموظفين والموظفات على مهام الإرشاد والإخلاء والإسعاف والإنقاذ, كلّ في المكان المخصص له. كما تم خلال هذه التجربة التأكد من جاهزية أجهزة الإنذار المبكر واللوحات الإرشادية, وممرات النجاة إلى خارج المبنى.

وقد أشرف على التجربة معالي الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو, الذي قدم شكره لجميع الجهات المشاركة في هذه التجربة وكذلك أعضاء المجلس ومنسوبيه.

يشار إلى أن معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وجه بإنشاء إدارة مستقلة للأمن والسلامة في المجلس تعنى بتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة في عموم مرافق مبنى مجلس الشورى, وتم إنشاء هذه الإدارة وباشرت مهام عملها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook